02‏/02‏/2010

الخضري يهنئ الشقيقة مصر بحصولها على لقب "بطولة كأس الأمم الأفريقية"


هنأ النائب جمال الخضري رئيس "اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار" جمهورية مصر الشقيقة رئيسًا وحكومة وشعبًا لحصولها على لقب "بطولة كأس الأمم الأفريقية" السابعة والعشرين للمرة السابعة في تاريخها والثالثة على التوالي.

وأشاد الخضري، في تصريحٍ صحفيٍّ مكتوبٍ، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، اليوم الأحد (31-1) بالإنجاز المصري والعربي الكبير على صعيد الساحة الكروية، وجهد اللاعبين من أجل رفع اسم مصر عاليًا.

وثمَّن الخضري دور الطاقم الإداري بإدارة المدير الفني الوطني للمنتخب المصري حسن شحاتة في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي للمرة الثالثة على التوالي.

وتمنى رئيس "اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار" للشعب المصري الشقيق دوام التقدم والرفعة.

يشار إلى أن المنتخب المصري الأول لكرة القدم تمكَّن من الفوز بـ"كأس الأمم الأفريقية" للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.

وكانت المباراة النهائية التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الغاني في العاصمة الأنغولية لواندا مساء الأحد، انتهت بفوز المصريين بهدف وحيد أحرزه هداف البطولة محمد ناجي الشهير بـ"جدو" في الدقيقة 82، أي قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

وبدأ مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة النهائي بنفس قائمة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاءات السابقة، فيما كان التغيير الوحيد بإشراك حسام غالي أساسيًّا بعد أن كانت مشاركته في اللقاء السابق في نصف الساعة الأخير من مباراة الجزائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق