05‏/06‏/2010

قافلة المساعدات السعودية الثانية تغادر عمان إلى غزة

غادرت العاصمة الأردنية عمّان أمس،ـ قافلة المساعدات الإنسانية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحتل، والتخفيف من معاناتهم، جرّاء استمرار الحصار ومواصلة العدوان الإسرائيلي.

وتتضمن القافلة المكونة من 25 شاحنة، الدفعة الثانية من تبرعات خادم الحرمين الشريفين المشتملة على نحو 1200 طن من الطحين من إنتاج مؤسسة الحبوب وطحن الدقيق السعودية، بالإضافة إلى مواد غذائية مقدمة من هيئات خيرية من المملكة الأردنية.


وبهذه المناسبة، عبر الأمير راشد بن الحسن رئيس مجلس أمناء الهيئة الخيرية الأردنية، عن خالص شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على دعمه المتواصل للهيئة ومساندته لأهالي قطاع غزة.

وقال الأمير راشد إن الهيئة ستقوم الأسبوع المقبل وبالتعاون مع الخدمات الطبية الأردنية، بإرسال مواد طبية إلى المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة بقيمة ربع مليون دينار، مشيراً إلى أن جهود الإغاثة ستتواصل إلى قطاع غزة المحاصر، تعبيراً عن الرفض للحصار المفروض على غزة.


ومن جهته، أعرب السكرتير الأول في السفارة الفلسطينية في عمان بسام حجاوي، عن تقدير الشعب الفلسطيني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والشعب السعودي، على مواقفهم النبيلة والصادقة تجاه الشعب الفلسطيني، وما يقدمونه من دعم للأهل في قطاع غزة المنكوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق