27‏/11‏/2009

حكومة هنية تفرج عن 155 معتقلاً أمنيًّا وجنائيًّا بمناسبة العيد


أفرجت الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية عصر اليوم الخميس عن 155 معتقلاً أمنيًّا وجنائيًّا من سجن "أنصار" غرب غزة؛ وذلك مكرمة من رئيس الحكومة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير عام السجن في مؤتمرٍ صحفيٍّ عقد في سجن "أنصار" إنه تم تشكيل لجنة لتحديد المعايير التي من خلالها يتم الإفراج عن هؤلاء المعتقلين، وهي عدم تعريض الأمن والنظام العام لأي خللٍ أو مشاكل أخرى، مضيفًا أن إحصائية المفرج عنهم كانت على النحو التالي: (53 معتقلاً) قضوا ثلثي المدة أو نصفها، و(25 معتقلاً) من جهاز الأمن الداخلي، و(77) آخرين من مراكز الشرطة الذين تم عرضهم على محكمة خاصة، وتم الاكتفاء بفترة التوقيف.

بدوره أكد دكتور حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أن هذه الخطوة ليس لها أي بعد سياسي؛ "لأن مثل هذه الإجراءات تعودنا عليها في مثل تلك المناسبات من الحكومة".

وفي سياق متصل طالب أبو حشيش بضرورة ترتيب البيت الفلسطيني ورفع اليد عن المقاومة وتوحيد الجهد ولملمة شمل الشعب الفلسطيني أمام العناد والغطرسة الصهيونية في تهويد القدس وزيادة "الاستيطان".

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تسر رابطة هويتى إسلامية أن تدعوك للمشاركة فى قص شريط إفتتاح أحد أكبر وأهم مشروعاتها وهو مدونة " إحنا شباب النهارده " من خلال تاج هدية من الرابطة .

    نتمنى قبول التاج ونشر إجابته بمدونتك مشاركة منك فى افتتاح المدونة

    نرجو زيارة المدونة للحصول على أسئلة التاج والإطلاع على كافة التفاصيل حول فكرة المدونة

    مع خالص تحيات
    أسرة رابطة هويتى إسلامية
    فريق عمل إحنا شباب النهارده

    ردحذف